أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس المحاولات
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس القسم
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس الرياضيات
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس التربية المدنية
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس التربية الاسلامية
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كتابي في الرياضيات والعلمية وتكنولوجية
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس المحاولات
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس القسم
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس الرياضيات
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس التربية المدنية
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كراس التربية الاسلامية
أحسن قراءتي: التلميذ: بخوش وليد
المدرسة : عبد الله شعواو
الصف : الثانية ابتدائي " ج "
المادة : كتابي في الرياضيات والعلمية وتكنولوجية